الجمعة، 15 يونيو 2012

احذروا اللواط نعمان عبد الله الشطيبي 02

احذروا اللواط نعمان عبد الله الشطيبي 02

  1. موزة عبد العزيز قال:
    قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .
    محمد
  2. alali tunisie قال:
    قال شيخ الإسلام رحمه الله : ” وأما اللواط فمن العلماء من يقول : حده كحد الزنا ، وقد قيل دون ذلك . والصحيح الذي اتفقت عليه الصحابة : أن يقتل الاثنان الأعلى والأسفل . سواء كانا محصنين ، أو غير محصنين . فإن أهل السنن رووا عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) وروى أبو داود عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : ( في البكر يوجد على اللواطية ، قال : يرجم ) ويروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه نحو ذلك . ولم تختلف الصحابة في قتله ، ولكن تنوعوا فيه ، فروي عن الصديق رضي الله عنه أنه أمر بتحريقه ، وعن غيره قتله .
    وعن بعضهم : أنه يلقى عليه جدار حتى يموت تحت الهدم .
    وقيل : يحبسان في أنتن موضع حتى يموتا .
    وعن بعضهم : أنه يرفع على أعلى جدار في القرية ، ويرمى منه ، ويتبع بالحجارة ، كما فعل الله بقوم لوط وهذه رواية عن ابن عباس ، والرواية الأخرى قال : يرجم ، وعلى هذا أكثر السلف ، قالوا : لأن الله رجم قوم لوط ، وشرع رجم الزاني تشبيها برجم لوط ، فيرجم الاثنان ، سواء كانا حرين أو مملوكين ، أو كان أحدهما مملوك الآخر ، إذا كانا بالغين ، فإن كان أحدهما غير بالغ عوقب بما دون القتل ، ولا يرجم إلا البالغ ” انتهى من “السياسة الشرعية” ص 138.
    ثانيا :
    المفعول به كالفاعل ، لأنهما اشتركا في الفاحشة ، فكان عقوبتهما القتل كما جاء في الحديث ، لكن يستثنى من ذلك صورتان :
    الأولى : من أكره على اللواط بضرب أو تهديد بالقتل ونحوه ، فإنه لا حد عليه .
    قال في “شرح منتهى الإرادات” (3/348) : ” ولا حد إن أكره ملوط به على اللواط بإلجاءٍ بأن غلبه الواطئ على نفسه أو بتهديد بنحو قتل أو ضرب ” انتهى بتصرف
    الثانية : إذا كان المفعول به صغيرا لم يبلغ ، فإنه لا يحد ، لكن يؤدب ويعزر بما يردعه عن اقتراف هذه الجريمة ، كما سبق في كلام شيخ الإسلام ابن تيمية .
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى كل من جرته شهوته إلى مهاوي الرذيلة وأوقعته في مآسن الخبث والقذارة
    إلى كل نفس مؤمنة طاهرة تلبسها شيطان الجنس والخلاعة
    إلى من يسعى سعياً حثيثاً خلف ما يشبع غريزته الجنسية بالحرام
    وحتى أكون ذو شفافية أكثر في هذه النقطة أقول :
    إلى كل من يطور من قدراته الابتزازية لاستدراج أحداث الأسنان
    إلى كل من تمرس ومارس جريمة اللواط
    إلى كل شاب بدأ حياة الحب مع عشيقته عبر غرف المحادثة
    إلى من استطاع استدراج تلك الفتاة إلى شقة مفروشة أو استراحة أو أرض فضاء ..
    إلى من جهز شنطة السفر ونوى شد الرحال إلى أحضان المومسات
    إليك أخ يالكريم صورا لعاقبة ما أنت فيه أو ما أنت بصدده
    صوراً ستكون بإذن الله عونا لك على هدم المشروع الشهواني الشيطاني الذي بنيته فيما سلف ، أو بإذن الله ستكون معينة لك في التصدي لكل أبالسة الجنس من الجن والإنس ..
    صوراً أريد منك بداية الجرأة في مشاهدتها ثم النظر إليها بنظر العاقل الحصيف الذي يعمل عقله في تصاريف أموره ويدرك مآلات وعواقب كل ما يقدم عليه ..
    نعم أخي الكريم / أختي الكريمة
    أريد منكما أن تستشعرا عظم بأس الله وانتقامه وهذا الجندي البسيط من جنود الله يهد أجساد الزناة والزواني هدّا !
    قف عند كل صورة وتخيل نفسك في تلك اللحظة التي يقول لك فيها الطبيب : أنت مصاب بالإيدز
    ثم ارجع بذاكرتك إلى تلك اللحظة التي رأيت فيها هذه الصور ولم تلق لها بالاً وكأنك في معزل عن نظره الله وعقابه ، لتزيد حسرتك أنك لم تنتفع بذكرى من سبقك وحل بهم عذاب الله في الدنيا !
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال أقبل علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ( يا معشر المهاجرين خمس خصال إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا ، ولم ينقصوا المكيال والميزان إلا أخذوا بالسنين وشدة المؤنة وجور السلطان عليهم ، ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا منعوا القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ، ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله إلا سلط الله عليهم عدوا من غيرهم فأخذوا بعض ما في أيديهم ، وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله تعالى ويتخيروا فيما أنزل الله إلا جعل الله بأسهم بينهم ) رواه ابن ماجه بسند حسن .
    monira usa
  4. لا شك أن الإنسان لا يولد من بطن أمه عالماً ، بل يولد جاهلاً بلا علم ، ثم إن منّ الله عليه بالتعليم والعلم الشرعي ، فهذه نعمة عظيمة ومنة جسيمة ، تستحق الشكر والدعاء ما عاش الإنسان على ظهر هذه البسيطة ، وقد لا يكتب لبعض الناس تعلم العلم الشرعي ، فيقع في مخاطر عظيمة ، ومصائب كبيرة ، وقد يبتعد عن مولا ه سبحانه وتعالى ، لأنه لم يعرف ربه حق المعرفة ، فتراه يتخبط في ظلمات البر والبحر ، وتتقاذفه أمواج المعصية ، وتتجاذبه أفخاخ الجريمة ، فما يلبث أن يقع فريسة سهلة لشياطين الإنس والجن ، فيقبع في السجون وتحت بوارق السيوف ، لكن من أتاه العلم ، وعلم أن هذا حرام وهذا حلال ، وجب عليه الانتهاء فوراً مما كان عليه من الذنوب والمعاصي ، حتى يقي نفسه أهوالاً جساماً في دنياه وفي برزخه وفي أخراه ، ولهذا الغرض سقت أدلة تحريم اللواط من الكتاب والسنة وإجماع العلماء
  5. hanika lembala قال:
    ال تعالى : { ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين * إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون * وما كان جواب قومه إلا أن قالوا أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون * فأنجيناه وأهله إلا امرأته كانت من الغابرين *وأمطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين } ((الأعراف 80 ـ 84 ))
    قال القرطبي في تفسيره (واجمع العلماء على تحريم اللواط ، وإن الله تعالى عاقب قوم لوط وعذبهم لأنهم كانوا على معاص وذنوب ، ومنه الفعلة المشينة والعملة القبيحة ألا وهي اللواط ، فأخذهم الله بذلك ، ولأنه كان منهم الفاعل والراضي بذلك ، فعوقبوا الجميع لسكوت الجماهير عليه ، وهي حكمة الله وسنته في خلقه ، وبقي أمر العقوبة على الفاعلين مستمرا .
    ولما كان أمر اللواط عظيما وخطيرا فقد جاء ت عقوبته غليظة قوية ، فقد أمر أبو بكر الصديق رضي الله عنه بحرق لوطي في عهده ، وكذلك أحرقهم هشام ابن الوليد ، وخالد القسري بالعراق ، ورجم بن الزبير أربعة في لواط قد أحصنوا وحد ثلاثة لم يحصنوا ) انتهى ملخصا .
    2 ـ قال تعالى : { ولما جاءت رسلنا لوطا سيئ بهم وضاق بهم ذرعا وقال هذا يوم عصيب … } (( هود 77 ـ 83 ))
    يقول بن كثير في تفسير الآيات السابقة ( أن لوطا عليه السلام حذر قومه من عاقبة فعلهم ذلك ، وأن الله سيعاقبهم على جرمهم وفعلهم الفاحشة العظيمة ، ولكنهم تجبروا وطغوا ولم يذعنوا إلى أمر نبيهم لهم بل قالوا إنك لتعلم أن نساءنا لا رغبة لنا فيهن ولا نشتهيهن ، بل قالوا أفظع من ذلك وأشنع إذ قالوا : ليس لنا غرض إلا في الذكور وأنت تعلم ذلك فأي فائدة من تكرار القول علينا في ذلك .
    فعند ذلك نزل بهم العذاب الأليم فألقوا من السماء الدنيا إلى الأرض وحلت عليهم لعنة رب العباد ، فلم يكن لهم من الله من ولي ولا نصير ) انتهى ملخصا .
    3 ـ قال تعالى : { قال فما خطبكم أيها المرسلون * قالوا إنا أرسلنا إلى قوم مجرمين * …} ((الحجر 57 ـ 77 ))
    يقول الفخر الرازي في تفسير الآيات السابقة : ( أن لوطا عليه السلام لما ذكر قومه بالله والتقوى والخوف منه سبحانه أعرضوا عنه ولم يلقوا له بالاً بل طالبوه بضيوفه ليفعلوا بهم الفاحشة ولم يدر بخلد هم أنهم ملائكة من الله تعالى ليشهدوا عليهم فعلهم ذلك ثم ليقيموا عليهم العذاب ، فلما قال لهم نبيهم عليه السلام (اتقوا الله ولا تخزوني في ضيفي ) كان ردهم بأن قالوا (ألسنا قد نهيناك أن تكلمنا في أحد من الناس إذ قصدناه بالفاحشة ، فاستمروا في غيهم وسكرتهم وفقد عقولهم فكيف سيتقبلون قول نبيهم .
    hanika lembala
  6. أسأل الله أن يكون هذا الموضوع مغلاقاً لشر طوفان الشهوات مفتاحاً لباب الهداية لكل مبتلى .. آآمين
    med zine
  7. Dr nadia chekfa قال:
    الحمد لله على العافية
    الحمد لله على نعمة الإسلام
    الحمد لله على نعمة الطهر والعفاف
    وصدق الله
    ( والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما ( 27 ) يريد الله أن يخفف عنكم وخلق الإنسان ضعيفا ( 28 ) النساء
    قال ابن كثير:”
    يخبر تعالى أنه يريد أن يبين لكم - أيها المؤمنون - ما أحل لكم وحرم عليكم ، مما تقدم ذكره في هذه السورة وغيرها ، ( ويهديكم سنن الذين من قبلكم ) يعني : طرائقهم الحميدة واتباع شرائعه التي يحبها ويرضاها ( ويتوب عليكم ) أي من الإثم والمحارم ، ( والله عليم حكيم ) أي في شرعه وقدره وأفعاله وأقواله .
    وقوله : ( [ والله يريد أن يتوب عليكم ] ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما ) أي : يريد أتباع الشياطين من اليهود والنصارى والزناة ( أن تميلوا ) يعني : عن الحق إلى الباطل ( ميلا عظيما . يريد الله أن يخفف عنكم ) أي : في شرائعه وأوامره ونواهيه وما يقدره لكم ،”
    جزاكم الله خيرا أخى الكريم
    Dr nadia chekfa
  8. شكرا محمد
    بارك الله فيك
  9. chira Agers قال:
    لجنس الثالث وهو تشبه الذكر بالانثي ولبسه لبسها وتقليد حركاتها ويكون أكثر ميوعه من المرأة نفسها ولا يميل إلى الإناث كشهوة وأحيانا يميل إلى الإناث ويعتبر نفسه أنثى مثلهن ويسمى بالفقه الاسلامي المخُنّث وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من تشبّه بالنساء وكانت فترة السبعينات فترة انفتاح على الغرب كان بوضوح يظهر هذا في بعض دول الخليج والوطن العربي وهو قديم طبعا منذ قوم لوط فأنهم كانوا يتشبهون بالنساء ولكن مظاهرة تطورت وهو أنواع كثيرة منه :
    1- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويكرههن ويحسب نفسه أجمل منهن
    2- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويحسب نفسه أنثى مثلهن وهو تعّود على مخالطتهن منذ صغره وعاش بين اناث ويلعب لعب الإناث ويقلد حركاتهن بل أكثر ميوعه منهن
    3- قسم يمارس عملية اللواط ويحتاج لها كثير ويبحث عمن يفعل به أو يكون له زوج دائم يمارس معه هذه الفعلة وينام معه في الفراش وهو كذلك مثل السابقين يتشبه بالنساء ولكنه يحب الذكور فقط ولا يميل إلى النساء
  10. chahira algers قال:
    الجنس الثالث وهو تشبه الذكر بالانثي ولبسه لبسها وتقليد حركاتها ويكون أكثر ميوعه من المرأة نفسها ولا يميل إلى الإناث كشهوة وأحيانا يميل إلى الإناث ويعتبر نفسه أنثى مثلهن ويسمى بالفقه الاسلامي المخُنّث وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من تشبّه بالنساء وكانت فترة السبعينات فترة انفتاح على الغرب كان بوضوح يظهر هذا في بعض دول الخليج والوطن العربي وهو قديم طبعا منذ قوم لوط فأنهم كانوا يتشبهون بالنساء ولكن مظاهرة تطورت وهو أنواع كثيرة منه :
    1- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويكرههن ويحسب نفسه أجمل منهن
    2- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويحسب نفسه أنثى مثلهن وهو تعّود على مخالطتهن منذ صغره وعاش بين اناث ويلعب لعب الإناث ويقلد حركاتهن بل أكثر ميوعه منهن
    3- قسم يمارس عملية اللواط ويحتاج لها كثير ويبحث عمن يفعل به أو يكون له زوج دائم يمارس معه هذه الفعلة وينام معه في الفراش وهو كذلك مثل السابقين يتشبه بالنساء ولكنه يحب الذكور فقط ولا يميل إلى النساء
  11. بدايته وحكمه :
    اللواط بدأ في قوم لوط عليه السلام وقد عاقبهم الله أسوأ عقوبة وقلبَ قراهم من فوق إلى تحت وقذفوا بالحجارة ولعن الرسول صلى الله عليه وسلم من فعل هذه الفعلة ثلاثاً وعقوبته شديدة جدا وهي القتل لقول النبي صلى الله عليه وسلم : من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ، وسواء كان بكراً أو لا فاعل أو مفعول به بل لعن النبي صلى الله عليه وسلم من يأتي امرأته من دبرها
    مضاره :
    التأثير في الأعصاب وعلى المخ ، يسبب مرض السويداء ويؤثر على الأعضاء التناسلية لأنه يضعف اللواط مراكز الإنزال الرئيسية في الجسم ويعمل على القضاء على الحيوية المنوية فيه ويؤثر على تركيب مواد المني ثم ينتهي الأمر بعد قليل من الزمن بعدم القدرة على إيجاد النسل والاصابه بالعقم ، ويسبب مرض التيفود والدوسنطاريا لانتقاله بالعدوى وكذلك إمراض الزنى تنتقل بينهم وعلى رأسها الايدز الذي يكثر بين الشاذين جنسياً وهو مكان خبث ونجاسة وقذارة ولكن هو انتكاس الفطرة ، ونرى سقوط كثير من المشاهير وانفضاح أمرهم مثل مايكل جاكسون وقصة اغتصابه لصبي جنسياً ومثل أن المغني الفريد برسلي كان شاذ
    الشاذين :
    الشاذين من يفعل فعل قوم لوط تطورت أساليبهم ألان وهو أمر مرعب ومخيف شاهدت برنامج قبل تسع سنين للشيخ محمد العوضي وهو يتكلم عنهم في حلقات متعددة أنهم في منطقة الخليج لهم زواجات بينهم سرية وهو أمر فضيع إن يكون مثل هذا الشيء في منطقه محافظة ، وإذا نظرت في اكبر برنامج شات كنظرة لما يعملها هؤلاء للحذر منه ستجد لهم قسم خاص هو قسم الكاي cay وتستغرب تجد 500 او 400 شخص من الشاذين من منطقة الخليج ويتبادلون التلفونات ويحددون مواعيد بينهم والمفعول به يطلب من يفعل به ويسمي نفسه بوتوم والفاعل يطلب من يريد إن يفعل به ويسمي نفسه توب وهذه مصطلحات انكليزية لهم ولهم تقسيمات أيضا ويوجد بينهم الشيميل وهي الخنثى كما تسمى بالفقه الإسلامي التي لها جسم بنت ولها عضو ذكري وهذه الأمور تنبهنا بالخطر الذي آتي من هذه الأفعال الشاذة وترى في مواقع البلوتوث مقاطع لرقص جنوس يرقصون شرقي مثل الراقصات وغيره وفي بعض حفلات الزواج التي يحصل فيها كثير من المنكرات يُذكر أن الفرقة يحضرون معهم جنس ثالث يرقص
    مظاهره :
    بعض الشاذين جنسيا ممن يريد أن يصطاد من يفعل به الفاحشة يحاول أن يحوم حوله بشتى السبل ويتجلى هذا في مدارس المتوسطة والثانوية من بعض الشاذين الذين إذا رأوا ولد أمرد حسن جميل يتمنى وصله أو أن يخلوا به ويمارس به الفاحشة ولو كان بيده لفعل إذا لم يكن اهله محصنينه وترى كتاباتهم على جدران المدارس تعجب لها وكان الله في عون المدرسين ووزارات التربية في طمس الكتابات البذيئة هذه التي يعلنون فيها عن عشقهم لولد ويتمنون وصله ويعيش في عذاب ويكتب كلمات الأغاني عليه مثل تجد : عيونك آخر أمالي ، خبروه أني على وصله حييت وان تفارقنا ترى موتي دنا ، وكلمات احبك موت …. الخ ويتألم لبعده عنه ويحاول إن يفحط بسيارته ليلفت نظره ويسمي نفسه أبو فلان ويسميه حنان أو واد ، انه أمر خطير ويجب التنبه له لان الشاذين الشيطان يحركهم
    الوقايه والعلاج :
    1_ تنمية الوازع الديني والخوف من الله عند الأبناء
    2_ مراقبة الأبناء من الوالدين فهم المسؤل الأول عنهم
    3_ تجنيب الأبناء رفاق السوء
    4_ تنشئة الأبناء على الاعتماد على النفس والمراجل ومجالس الرجال والتخلق في أخلاقهم وكما قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اخشوشنوا فأن النعم لاتدوم ، أي التعود على نوع خشونة الحياة وصلابة الرجال
    chahira algers
  12. chahira algers قال:
    chahira algers
    بدايته وحكمه :
    اللواط بدأ في قوم لوط عليه السلام وقد عاقبهم الله أسوأ عقوبة وقلبَ قراهم من فوق إلى تحت وقذفوا بالحجارة ولعن الرسول صلى الله عليه وسلم من فعل هذه الفعلة ثلاثاً وعقوبته شديدة جدا وهي القتل لقول النبي صلى الله عليه وسلم : من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ، وسواء كان بكراً أو لا فاعل أو مفعول به بل لعن النبي صلى الله عليه وسلم من يأتي امرأته من دبرها
    مضاره :
    التأثير في الأعصاب وعلى المخ ، يسبب مرض السويداء ويؤثر على الأعضاء التناسلية لأنه يضعف اللواط مراكز الإنزال الرئيسية في الجسم ويعمل على القضاء على الحيوية المنوية فيه ويؤثر على تركيب مواد المني ثم ينتهي الأمر بعد قليل من الزمن بعدم القدرة على إيجاد النسل والاصابه بالعقم ، ويسبب مرض التيفود والدوسنطاريا لانتقاله بالعدوى وكذلك إمراض الزنى تنتقل بينهم وعلى رأسها الايدز الذي يكثر بين الشاذين جنسياً وهو مكان خبث ونجاسة وقذارة ولكن هو انتكاس الفطرة ، ونرى سقوط كثير من المشاهير وانفضاح أمرهم مثل مايكل جاكسون وقصة اغتصابه لصبي جنسياً ومثل أن المغني الفريد برسلي كان شاذ
    الشاذين :
    الشاذين من يفعل فعل قوم لوط تطورت أساليبهم ألان وهو أمر مرعب ومخيف شاهدت برنامج قبل تسع سنين للشيخ محمد العوضي وهو يتكلم عنهم في حلقات متعددة أنهم في منطقة الخليج لهم زواجات بينهم سرية وهو أمر فضيع إن يكون مثل هذا الشيء في منطقه محافظة ، وإذا نظرت في اكبر برنامج شات كنظرة لما يعملها هؤلاء للحذر منه ستجد لهم قسم خاص هو قسم الكاي cay وتستغرب تجد 500 او 400 شخص من الشاذين من منطقة الخليج ويتبادلون التلفونات ويحددون مواعيد بينهم والمفعول به يطلب من يفعل به ويسمي نفسه بوتوم والفاعل يطلب من يريد إن يفعل به ويسمي نفسه توب وهذه مصطلحات انكليزية لهم ولهم تقسيمات أيضا ويوجد بينهم الشيميل وهي الخنثى كما تسمى بالفقه الإسلامي التي لها جسم بنت ولها عضو ذكري وهذه الأمور تنبهنا بالخطر الذي آتي من هذه الأفعال الشاذة وترى في مواقع البلوتوث مقاطع لرقص جنوس يرقصون شرقي مثل الراقصات وغيره وفي بعض حفلات الزواج التي يحصل فيها كثير من المنكرات يُذكر أن الفرقة يحضرون معهم جنس ثالث يرقص
    مظاهره :
    بعض الشاذين جنسيا ممن يريد أن يصطاد من يفعل به الفاحشة يحاول أن يحوم حوله بشتى السبل ويتجلى هذا في مدارس المتوسطة والثانوية من بعض الشاذين الذين إذا رأوا ولد أمرد حسن جميل يتمنى وصله أو أن يخلوا به ويمارس به الفاحشة ولو كان بيده لفعل إذا لم يكن اهله محصنينه وترى كتاباتهم على جدران المدارس تعجب لها وكان الله في عون المدرسين ووزارات التربية في طمس الكتابات البذيئة هذه التي يعلنون فيها عن عشقهم لولد ويتمنون وصله ويعيش في عذاب ويكتب كلمات الأغاني عليه مثل تجد : عيونك آخر أمالي ، خبروه أني على وصله حييت وان تفارقنا ترى موتي دنا ، وكلمات احبك موت …. الخ ويتألم لبعده عنه ويحاول إن يفحط بسيارته ليلفت نظره ويسمي نفسه أبو فلان ويسميه حنان أو واد ، انه أمر خطير ويجب التنبه له لان الشاذين الشيطان يحركهم
    الوقايه والعلاج :
    1_ تنمية الوازع الديني والخوف من الله عند الأبناء
    2_ مراقبة الأبناء من الوالدين فهم المسؤل الأول عنهم
    3_ تجنيب الأبناء رفاق السوء
    4_ تنشئة الأبناء على الاعتماد على النفس والمراجل ومجالس الرجال والتخلق في أخلاقهم وكما قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اخشوشنوا فأن النعم لاتدوم ، أي التعود على نوع خشونة الحياة وصلابة الرجال
  13. الغالية القاهرة قال:
    الحمد لله الدي عفانا وشكرا محمد الله يحفظك
    الغالية القاهرة
  14. لمعلمة هناء ثروت الجيزة قال:
    يوجد كدلك السحاق
    السحاق مصيبه كبيره تقع بين الفتيات بعضهن البعض والادهى بين المعلمات والطالبات
    السحاق:هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او…. الخ
    وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات…وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها….هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية.. وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق… ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة… بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ…. الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الدول الخليجيه انما جميعالمعلمة هناء ثروت الجيزة الدول…هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية …
  15. لمعلمة هناء ثروت الجيزة قال:
    يُعرف السحاق بأنه الممارسة الجنسية بين أنثى وأخرى، ودرجة تحريمه كاللواط ويمكن الرجوع إلى:
    الفتوى لمعرفة الحكم الشرعي، لكن مبدئيا يقول العلماء بأن عقوبته أشد من عقوبة الزنا التي حددها الشرع سواء للمحصن أو غير المحصن؛ لأن الشذوذ الجنسي خلاف الفطرة التي فطر الله الخلق عليها , وبالنسبة للقبلات واللمسات والأحضان بين فتاتين فهي طبعا محرمة؛ لأنها تؤدي إلى محرم وهو السحاق، وإن كانت ليست بحرمة الفعل الكامل؛ فالشيطان ليس غبيًّا لكي يأمر بالفاحشة كلها فورا، ولكنه يزينها للنفس، وإن قاومت النفس فلن يكف عن التزيين والإغواء حتى تزِلَّ قدم بعد ثبوتها، ويقع الإنسان في الخطيئة المحرمة ما لم يقطع على الشيطان الطريق من أوله؛ وذلك بأن يبتعد عما يرغبه في الخطيئة، ويمتنع عن الإصغاء إلى وساوس النفس والشيطان، ويلغيها من أساسها بذكر الله، وبعض النساء زين لهن الشيطان هذه الفعلة فإذا هن من الضالات الخاسرات في الدنيا والآخرة, ولكل من سقطت في ذلك تنفع التوبة من البداية، ولكن إذا تكرر الفعل فيصعب تركه، خاصة إذا كان الطرف الآخر يهون المعصية ويقول بأنها مجرد قبلات لا تضر ولا تنفع, حب في الله , والسحاق شذوذ تمارسه بعض النسوة ، و هو لقاء جنسي بين امرأتين كما يحصل بين الأزواج من احتكاك جسدي بقبليهما و عناق و تقبيل و سواها للحصول على المتعة الجنسية .
    و هو محرم قطعاً لقول النبي صلى الله عليه و سلم قال : ” لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل و لا المرأة إلى عورة المرأة ، و لا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ، و لا المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد” , و قد اتفق الفقهاء عن أن السحاق يشرع فيه التعزير و التأديب و التوبيخ , تصاب السحاقيات غالباً بانحراف في مركز الشهوة الدماغي حيث يصبحن بارادات جنسياً تجاه أزواجهن أو تجاه الرجال بشكل عام .
    لمعلمة هناء ثروت الجيزة
  16. عيسى محمد مراكش قال:
    حكم السحاق
    معنى السحاق: فعل النساء بعضهن ببعض. والمراد به في أصل اللغة مطلق الدلك. ويعني في مصطلحنا اليوم: الشذوذ الجنسي عند النساء. وأول من شهر هذه الفاحشة في الغرب هي الشاعرة الإغريقية سافو (Sappho)
    (560–630 قبل الميلاد) حتى أن اسم تلك الفاحشة في لغتهم هو “ليزبيان” وهو اسم جزيرة سافو. وأما من شهرها بين العرب فهي “المتجردة”. إذ لما جاءت رقاش بنت الحسن اليمانية مرة لزيارة المتجردة هند بنت عامر بن صعصعة (زوجة النعمان بن المنذر المنظر بن الأسود بن ماء السماء ملك الحيرة) وافدة عليها، فأنزلتها عندها. وكانت ذات حسن ونضارة فشغفت بها. وكان النعمان يغزو فيغيب عن امرأته، فتكون هي ورقاش على فراشه، فربما التصق جسداهما، فوجدتا لذة لطول العزوبة، حتى استدلتا على طريق المساحقة. فما زالت رقاش، تزين لهند وقالت: إن في اجتماعنا أمناً من الفضيحة، وإدراك الشهوة. فاجتمعتا واستمر بهما ذلك حتى أصبحن كزوج وزوجة. وبلغ من شغف كل واحدة بالأخرى أنه لما ماتت ابنة الحسن، اعتكفت امرأة النعمان على قبرها واتخذت الدير المعروف بدير هند في طريق الكوفة. وفيها يقول الفرزدق مخاطباً جرير بن عطية يهجوه:
    وفيت بعهد كان منك تكرماً * كما لابنة الخس الإيادي وفت هند
    وعندما قتل ملك الفرس كسرى: النعمانَ بن المنذر، فرّت أسرته وبناته وظلت تستجير بأحياء العرب، فلم يجيروهم حتى بعد نحو ثلاثين سنة، آوت الحرقاء إلى دير هند الذي بنته المتجردة للنياحة على عشيقتها رقاش وقد شاخت وعميت.
    وهنا حادثة شهيرة أحب أن إذكرها: إذ أن امرأة النعمان المسماة بالمتجردة، كانت تحت المنذر ثم ورثها ابنه النعمان بعد موت أبيه على عادة العرب في نكاح نساء الآباء بعد موتهم. وكان النعمان يجلسها أحياناً بين نديميه النابغة الزبياني و المنخل اليشكري، فشغفت بالمنخل وأحبته وأحبها. وطلب النعمان من النابغة أن يصفها في شعره وصفاً فائقاً يشمل كل محاسنها، فأجابه لذلك. فرآها يوما تغتسل في البستان وقد خرجت من الماء وقد سقط نصيفها فاستترت بيديها، فأعجبه ذلك منها، وأنشأ فيها قصيدته التي فيها:
    سَقَطَ النَّصِيفُ، وَلَم تُرِد إِسقاطَهُ * فَتَناوَلَتهُ وَاِتَّقَتنا بِاليَدِ
    قال أَبو سعيد: «النَّصِيْفُ: ثَوْبٌ تَتَجَلَّلُ به المَرْأةُ فَوْقَ ثِيابِها كلها. وسُميَ نصيفاً لأنَه نَصَفَ بَيْنَها وبَيْنَ الناسِ فَحَجَزَ أبْصَارَهم عنها». قال: «والدليل على صحة ما قاله قول النابغة: “سقط النصيف”، لأَن النصيف إذا جعل خِماراً فسقط، فليس لستْرِها وجهَها مع كشفِها شعَرها معنىً». انظر المحيط في اللغة ولسان العرب وجمهرة اللغة وتاج العروس. فلما قرأها على النعمان أُعجب بها وأمر له بجائزة وأموال فحسده عليها المنخل اليشكري وقال: أبيت اللعن هذا وصف معاين وأغرى النعمان بقتله ففر بدمه وهرب. واتفق أن النعمان رجع من الصيد مرة ودخل قصره بغتة، فوجد المنخل مع زوجته المتجردة. فضرب عنقه، وهكذا من حفر حفرة لأخيه وقع فيها. والعجيب أن هذه القصة يكثر أنصار النقاب الاستشهاد بها، والاحتجاج بفعل المتجردة على وجوب تغطية المرأة لوجهها. وكيف تصبح تلك السحاقية الزانية حجة في دين الله؟!
    وقد أجمع العلماء كلهم على تحريم السحاق، وإن لم يكن عند أكثرهم مثل الزنا. روى مسلم في صحيحه (1|266) من حديث أبي سعيد الخدري r قال: قال رسول الله r: «لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل، ولا المرأة إلى عورة المرأة. ولا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد. ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد». وهذا نص جلي على تحريم مباشرة الرجل الرجل والمرأة المرأة على السواء. فالمباشرة منها لمن نهى عن مباشرته، عصيان لله عز وجل وارتكاب للحرام.
    قال عبد الرزاق في “المصنف” (7|334 #13383): أخبرنا ابن جريج قال: أخبرني ابن شهاب قال: «أدركت علماءنا يقولون في المرأة تأتي المرأة بالرفغة وأشباهها: تجلدان مئة مئة، الفاعلة والمفعولة بها». وقال (#13384): عن معمر، عن الزهري -في المرأة تأتي المرأة بالرفغة- قال: «تجلدان كل واحدة منهما مئة». أي أنه قاس ذلك على الزنا، وليس بقياس صحيح. ولذلك قال ابن حزم في المحلى (11|391): «وإذ لم يأت بمثل قول الزهري قرآن ولا سنة صحيحة والحدود، فلا حد في هذا أصلاً». ثم قال: «فإذ قد صح أن المرأة المساحقة للمرأة عاصية، فقد أتت منكراً. فوجب تغيير ذلك باليد كما أمر رسول الله r: “من رأى منكراً أن يغيره بيده”. فعليها التعزير».
    أما إتيان البهيمة، فحرام بالإجماع. وفاعله يستحق التعزير. قال ابن حزم في المحلى (11|388): «ولا خلاف بين أحد من الأمة أنه لا يحل أن تؤتى البهيمة أصلاً. ففاعل ذلك منكر. وقد أمر رسول الله r بتغيير المنكر باليد. فعليه من التعزير ما نذكره».
    عيسى محمد مراكش
  17. الاستاذة نصيرة برجة قال:
    تحياتي محمد
    السحاق : وهو إتيان المرأة المرأة . فهو محظور كالزنا ، وإن خالفه في حده : لما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : السحاق زنا النساء بينهن .
    والواجب فيه التعزير دون الحد : لعدم الإيلاج بينهما .
    وهو كبيرة ح رن حرام
    الاستاذة نصيرة برجة
  18. الاشتاذ.محمد نعمان العلالي الصحراء المغربية قال:
    لا ينبغي أن يشك المسلم ولو للحظة في أن شرع الله حكيم ، وينبغي أن يعلم أن ما أمر الله به وما نهى عنه فيه الحكمة البالغة ، والطريق القويم ، والسبيل الوحيد لأن يعيش الإنسان آمناً مطمئنّاً ، ويحفظ عرضه وعقله وصحته ، ويوافق الفطرة التي فطر الله الناس عليها .
    وقد حاول بعض الملحدين الطعن في الإسلام وأحكامه ، فأنكروا الطلاق وتعدد الزوجات وأباحوا الخمور ، ومن نظر في أحوال مجتمعاتهم عرف الحال المزري الذي وصلت إليه تلك المجتمعات .
    فلما أنكروا الطلاق : حصل القتل بدلاً منه ، ولما أنكروا التعدد : حصل اتخاذ العشيقات بدلا منه ، ولما أباحوا الخمور : انتشرت الرذائل والفواحش بجميع ألوانها وأشكالها .
    وهما مخالفان لفطرة الله تعالى التي فطر الناس عليها – بل البهائم كذلك – من ميل الذكر للأنثى والعكس ، ومن خالف في هذا خالف الفطرة .
    وانتشارهما سبَّب أمراضاً كثيرة لا يستطيع الشرق والغرب أن ينكر وجودها بسببهما ، ولو لم يكن من نتائج هذا الشذوذ إلا مرض ” الأيدز ” – الذي يقضي على جهاز المناعة في الإنسان – لكفى .
    وسبَّب – كذلك - تفكك الأسَر وانحلالها ، وترك الأعمال والدراسة والانشغال بمثل هذه الشذوذات .
    ولا ينتظر المسلم – وقد جاءه التحريم من ربه تعالى – أن يُثبت الطب حصول الضرر على مرتكب ما نهى الله عنه ، بل لا بدَّ أن يجزم أن الله تعالى لا يشرع إلا ما فيه خير الناس ، ولا تزيده هذه الاكتشافات الحديثة إلا يقيناً وطمأنينة بعظيم حكمة الله تعالى .
    قال ابن القيم :
    وفى كل منهما – أي : الزنى واللواط - فساد يناقض حكمة الله في خلقه وأمره ؛ فإن في اللواط من المفاسد ما يفوت الحصر والتعداد ؛ ولَأَن يقتل المفعول به خيرٌ له من أن يُؤتى فإنه يَفسد فساداً لا يرجى له بعده صلاح أبداً ، ويَذهب خيرُه كله ، وتمص الأرضُ ماء الحياء من وجهه فلا يستحي بعد ذلك لا من الله ولا من خلقه ، وتعمل في قلبه وروحه نطفة الفاعل ما يعمل السم في البدن ، وقد اختلفَ الناس هل يدخل الجنة مفعول به ؟ على قولين سمعت شيخ الإسلام رحمه الله يحكيهما .
    ” الجواب الكافي ” ( ص 115 ) .
    2. السحاق والمساحقة لغةً واصطلاحاً : أن تفعل المرأة بالمرأة مثل صورة ما يفعل بها الرجل .
    واللواط لغةً : إتيان الذكور في الدبر ، وهو عمل الملعونين قوم نبي الله لوط عليه السلام . يقال : لاط الرجل لواطا ولاوط ، أي عمل عمل قوم لوط .
    واصطلاحا : إدخال الحشفة في دبر ذكر .
    ومما ذُكر عنهما في القرآن والسنَّة :
    أ‌. قال تعالى : { ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين . إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون } الأعراف/80 ، 81 .
    ب‌. { إنا أرسلنا عليهم حاصباً إلا آل لوط نجيناهم بسحر} القمر/34 . الحاصب : الريح ترمي بالحجارة .
    ت‌. { ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين } الأعراف/80 .
    وقال تعالى : { ولوطا إذ قال لقومه إنكم لتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين } العنكبوت/28 .
    ث‌. { ولوطا آتيناه حكما وعلما ونجيناه من القرية التي كانت تعمل الخبائث إنهم كانوا قوم سوء فاسقين } الأنبياء/74 .
    ج‌. { ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون . أئنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم تجهلون . فما كان جواب قومه إلا أن قالوا أخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون . فأنجيناه وأهله إلا امرأته قدرناها من الغابرين . وأمطرنا عليهم مطرا فساء مطر المنذرين }النمل/ 54 – 58.
    هذا من حيث العقوبة التي وقعت على قوم لوط ، أما من حيث ما جاء في أحكامهم :
    ح‌. قال تعالى : { واللذان يأتيانها منكم فآذوهما فإن تابا وأصلحا فأعرضوا عنهما إن الله كان تواباً رحيماً } النساء / 16.
    قال ابن كثير :
    وقوله تعالى { واللذان يأتيانها منكم فآذوهما } أي : واللذان يفعلان الفاحشة فآذوهما ، قال ابن عباس رضي الله عنهما وسعيد بن جبير وغيرهما : أي : بالشتم والتعيير والضرب بالنعال وكان الحكم كذلك حتى نسخه الله بالجلد أو الرجم ، وقال عكرمة وعطاء والحسن وعبد الله بن كثير : نزلت في الرجل والمرأة إذا زنيا ، وقال السدي : نزلت في الفتيان من قبل أن يتزوجوا ، وقال مجاهد : نزلت في الرجلين إذا فعلا لا يكنى ( أي يصرح ولا يستعمل الكناية ) - وكأنه يريد اللواط - ، والله أعلم .
    الاشتاذ.محمد نعمان العلالي الصحراء المغربية
  19. الحسن بن علي مبارك السعودية قال:
    لى اخوتي و أحبابي في الله .
    أما بعد.
    فأني والله يعلم أخاف عليكم عذاب جهنم كما أخافه على نفسي و لذلك قمت بجمع ما تيسر لي من أحكام وحدود أبشع ذنب في عصرنا هذا ألا وهو اللواط و إليكم مجموعة من الأحاديث النبوية الشريفة وبعض أحكام هذا الذنب الفظيع الذي يهتز له عرش الرحمن تبارك وتعالى .
    فاللواط هو عدوان ظاهر على الإنسانية وخروج عن سنن الطبيعة ولهذا أسماه الله فاحشه
    قال تعالى أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين  فقد أتفق الأئمة عليهم رضوان الله على تحريم اللواط
    وعلى أنه من الجرائم العظام ، بل أنه أفحش من الزنا ، وفاعله ملعون أي خارج من رحمة الله تعالى .وقال عز من قائل أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون
    حد الائط في الإسلام هو الرجم بالحجارة حتى الموت ، حتى ولو لم يكن محصن (متزوج)
    قال عندما سأله العباس عن اللواط (اقتلوا المفعول أحصنا أم لم يحصن )
    قال أبو بكر الصديق رضي الله عنه :
    حد اللائط هو القتل بالسيف ثم يحرق بالنار لبشاعة جريمته .
    • حرق اللوطية بالنار أبو بكر الصديق وعبد الله ابن الزبير رضي الله عنهم ، وذلك بعد قتلهم بالسيف أو رجما بالحجارة ، وما أحق مرتكب هذه الجريمة ومقارف الرذيلة الذميمه بأن يعاقب عقوبة الفسقه المتمردين .
    وأن يصلهم من العقوبة بما يكون في الشدة و الشناعة مشابها لعقوبة قوم لوط وقد خسف الله بهم القرى وجعل عاليها سافلها وأمطر عليهم حجارة من سجيل ، واستأصل بذلك العذاب بكرهم ومحصنهم وصغيرهم وكبيرهم ونسائهم ورجالهم ، جزاء ارتكابهم هذه الفاحشة ، وسماهم القرآن الكريم ظلمة ظلموا أنفسهم وظلموا الإنسانية بهذا العمل الشنيع .
    قال ((ما نقض قوم العهد إلا كان القتل بينهم ولا ظهرت الفاحشة في قوم إلا سلط الله عليهم الموت )) رواه الترمذي بسند صحيح
    وقال صلى الله عليه وسلم (أخوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لوط ) رواه أبن ماجه
    وقال صلى الله عليه وسلم (إذا استحلت أمتي خمساً ، فعليهم الدمار : إذا ظهر التلاعن و شربوا الخمر و لبسوا الحرير و اتخذوا القيان واكتفى الرجال بالرجال و اكتفى النساء بالنساء )
    وهذا الحديث ينطبق على من أتى امرأته في دبرها . أي حد اللواط
    قال صلى الله عليه وسلم (من أتى حائضاً أو امرأة في دبرها أو كاهناً فصدقه فقد كفر بما نزل على محمد)
    وعن عمل قوم لوط أيضاً قال صلى الله عليه وسلم ( الذي عمل عمل قوم لوط فارجموا الأعلى والأسفل وارجم
    الحسن بن علي مبارك السعودية
  20. عبد الل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق