الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

زيارة لمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء.من طرف مشاركات في مسابقة ملكة جمال بلجيكا

 قامت المشاركات في مسابقة ملكة جمال بلجيكا، يوم السبت الماضي، بزيارة لمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء برفقة طاقم صحافي، وقامت المشاركات بالتقاط صور استعراضية أمام بوابة المسجد.
كما قامت المشاركات اللواتي تأهلن إلى الإقصائيات النهائية وعددهن 10 متسابقات على لقب ملكة جمال بلجيكا، بزيارة لمجموعة من المواقع السياحية بالدار البيضاء، وقام المصورون المرافقون لهن بالتقاط صور استعراضية للمشاركات في المسابقة.
ونشر الموقع الرسمي لمسابقة ملكة جمال بلجيكا على شبكة الانترنت ألبوم صور لزيارة المتسابقات إلى مدينة الدار البيضاء، وبينها صور التقطت لهن بساحة مسجد الحسن الثاني.
في الوقت الذي تضاربت الانباء حول طبيعة صور الجميلات البلجبكيات في باحة أشهر مسجد في البلد ، وارتفعت الأصوات متسائلة حول من سمح لهن بذلك ، نشرت يومية 'الاتحاد الاشتراكي' نسخة من الترخيص الرسمي الذي منحه المركز السينمائي المغربي لشركة الانتاج وينو بروديكسيون التي تشتغل لفائدة شبكة التلفزيون البلجيكية RTBF.
وقالت اليومية انها حين اتصلت بوزير الاتصال مصطفى الخلفي حول الموضوع نفى علمه بالامر علما بأن المركزالسينمائي المغربي يبقى رغم استقلاليته الادارية تحت وصاية الوزير نفسه.
أما وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية فانها أبعدت التهمة عن نفسها ورمت الكرة في ملعب إدارة المسجد التي تتمتع بالاستقلالية التامة في تدبير شؤون المعلمة الدينية غير أن هذه الأخيرة لم تجد أمام الترخيص الذي قدمه لها البلجيكيون بدا من ترك الحسناوات يستعرضن مفاتنهن في جنبات مسجد الحسن الثاني
وأثارت صور ملكات جمال بلجيكا والتي تم تناقلها على نطاق واسع، جدالا حادا بسبب التقاط صور لهن بملابس قصيرة أمام 

 صومعة وأبواب مسجد الحسن الثاني بالبيضاء.
معة وأبواب مسجد الحسن الثاني بالبيضاء
حسبنا الله ونعم الوكيل في مسؤولين المخرب.....أصبح المغرب ينظم العري والتفسخ والفساد .....بينما تنظم الدول الأخرى مساقات الإبتكارات والإختراعات ......أين من يلقبون بعلماء المغرب....و.ين المتفيقهين ......آه نسيت أنهم في البلاط على أرائك يتفاكهون .....عليكم من الله ما تستحقون يا من بيده مقاليد الحكم بالبلاد
 اينك ياعبيكان قل الحق ايها الاحمق ولو كان مراا..ام ..
 .
***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق