الثلاثاء، 9 أبريل 2013

التحفظ على املاك مهى السديري، طليقة ولي العهد السعودي السابق نايف بن عبد العزيز الذي توفي في حزيران/يونيو 2012.







قام حراس قضائيون امس الاثنين في كليشي لا غارين قرب باريس بالتحفظ على اغراض اميرة سعودية بسبب تخلفها عما يتوجب عليها دفعه في فرنسا، كما اعلن مصدر قريب من الملف.
ووضعت هذه الاغراض في علب داخل مستودع في كليشي لا غارين. ولم يكن بالامكان تمييز الاغراض المتحفظ عليها، كما ذكر صحافي من وكالة فرانس برس.
وقد امر احد القضاة بالتحفظ على املاك مهى السديري، طليقة ولي العهد السعودي السابق نايف بن عبد العزيز الذي توفي في حزيران/يونيو 2012.
وخلال اقامتها في باريس بين 22 كانون الاول/ديسمبر 2011 و17 حزيران/يونيو 2012 تناقلت وسائل الاعلام الفرنسية معلومات عن الاميرة تفيد بانها غادرت فندق شانغريلا في جادة ايينا بالدائرة السادسة عشرة برفقة حاشيتها المؤلفة من ستين شخصا، من دون ان تدفع فاتورة تناهز ستة ملايين يورو.
وحاليا يطالبها ستة دائنين جدد بالمال. وقد رفع احدهم وهو شركة لتأجير السيارات الفخمة مع سائقيها دعوى قضائية.
ويؤكد مدير هذه الشركة الذي لم يشأ الكشف عن هويته انها مدينة له بـ1.5 مليون يورو، مستحقة من بين امور اخرى عن استئجار 'سيارتي رولز رويس فانتوم' واستخدام 'ثلاثين سائقا'.
وفي 2009 اصبحت الاميرة مهى السديري ايضا حديث الساعة لتخلفها عن دفع فواتير. ورفعت شبكة كاي لارغو للملبوسات دعوى قضائية في تلك الفترة عليها لحملها على دفع فاتورة تبلغ 89 الف يورو لمشتروات تمت باسمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق