الثلاثاء، 9 أبريل 2013

صور تفاصيل حفل عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا بحضور مشاهير العالم











































لماذا إعتذرت كل من أوبرا وينفري وإنجلينا جولي ونيكول كيدمان عن حضور حفل عيد ميلاد الملكة رانيا في منطقة وادي رم ؟لان مصاد راموال رانيا من خزينة الشعب
اي مسروقة وليست مكتسبة - احتفلت جلالة الملكة رانيا المعظمة يوم الجمعة الماضي بعيد ميلادها الاربعبن بحضور لفيف من الاصدقاء من فنانين وممثلين ومصممي أزياء ورياضيين وأولياء عهد وملوك وأمراء ورؤساء جمهورية ووجوه اجتماعية بارزة نذكر منهم ولي عهد البحرين، الرئيس الاميركي الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري وزيرة خارجية الولايات المتحدة الحالية ، الفنان العالمي BONO ، مصمّم الازياء العالمي Roberto Cavalli، لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسّي ، الكبيرة ماجدة الرومي وشقيقها عوض الرومي، السوبرستار راغب علامة، النجمة اليسا ، الاعلاميين زافين قيومجيان وجيزيل خوري ، الممثّل العالمي John Cusack، صاحبي موقع الفايسبوك وغوغل، رئيس الفيفا، ممثلين عن جمعيات خيرية وطلّاب من الاردن، وأعتذر عن حضور الحفل كل من الاعلامية الشهيرة أوبرا وينفري والممثلتين أنجلينا جولي ونيكول كيدمان اللواتي ترّددن بالحضور بسبب الاوضاع سرقة الملكة اموال الشعب للتمتع به
 والكفار يتحرون الحلال .

تألقت الجيفة القبيحة  الملكة رانيا  كعادتها  بفستان احمر برتقالي....
بدأ الحفل بـ Reception حفل استقبال  للمدعوين الذين حضروا من مختلف أنحاء العالم تبعه عشاء على شرفهم ، وقد بني مكان الحفل في وادي رام في قلب الصحراء وهو من أهم المواقع الطبيعية في الاردن فكان عبارة عن "قعدة" عربية عصرية وقد أحيت الحفل فرقة جاز ودندن السوبرستار راغب علامة Happy Birthday للملكة رانيا .

وقد تكفّل منظمو الحفل بكافة الحجوزات في الفنادق واستقبلوا جميع المدعوين في مطار الملكة علياء الدولي .

أخيراً نذكر ان الهدايا اقتصرت على تحويل الاموال الى حساب مصرفي خاص من اجل دعم مشاريع خيرية نزولاً عند رغبة جلالة الملكة رانيا التافهة  لكي تستعمل الاموال في تقليد الموضة كعادتها .

 

هناك تعليق واحد:

  1. مش ملكه ويحق لها ما لا يحق لغيرها وبل القران اطيعو الله والرسول واولي الامر منكم. معناه أن تنهب الشعب امر من الله او حلال لعظم جلب الفساد. وبعدين مش صدرها وبزازها وطيزا هي حره في جسمها أن تفعل ما تشاء طالما زوجها وهي موافقين.

    ردحذف